[تستيمونيلس]

  [ينس]

  نا يقدّم

  صور

  صحافة

  [بووجس]

  [أونسك]

  اتّصل بنا

   

 

[ينس] ل أنت                 أخرى لغات

[ينا] تكنولوجيا بعد بين الأدوات مدهشة أكثر أن يساند شخص تطور ، سعادة & نجاح في كلّ مناطق الحياة. هذا قديمة [فديك] أسّست علم ، ينجز على منفعتك بخبيرة [فديك] طالبات ، على معرفة ويفهم من ال [لو وف نتثر].

الذي مناطق من حياتك يستطيع كنت غيّرت ب [ينس]

ماذا أن يتوقّع من [ينس] & كيف حياتك يستطيع غيّرت

ربطت كيف أتمّت [ينس] إلى أنت & أثرت أنت

عندما أردت يبدأ أنت أن يشعر [ينس]

لما اخترت أن يتمّ [ينس]  

كيف أنت يستطيع يتلقّى [ينس] 

[ينس] يستطيع كنت أنجزت ل أيّ رغبات ، أهداف ، إصدارات أو مشاكل. هكذا هم يستطيع كنت رجات ل أيّ غرض أو تحريض ، [أس لونغ س] هم ل [هيغست] جيّدة.

[ينس] أنجزت لتقدمك ، تطور ، حالة نموّ ، [ك-كرأيشن] من قدر جيّدة حاضرة & [ك-كرأيشن] من قدر جيّدة مقبلة. هكذا [ينس] ل كثير سعادة ، حياة جيّدة ، كثير سلام العقل ، وكثير دعم الطبيعة.  [ينس] لروحانيّة ، عاطفيّة ، عقليّة ، طبيعيّة & [فولفيلمنت] مادّيّة. هكذا [ينس] يستطيع كنت أنجزت لحالة حبّ ، زواج ، علاقات ، أطفال ، صحة ، مهنة ، نجاح ، عمل ، ثروة & إزدهار. هم يستطيع كنت أنجزت ل [فولفيلمنت] من أيّ جديرة أهداف أو رغبات.

[ينس] يستطيع كنت أنجزت لإبطال فعّاليّة ، سمو & تخفيف من يصعب قدر ، لتهدئة الآلام ، لإزالة من عوائق & إغلاقات ، لإنحلال الأزمة ، لوضوح من خلال حالة فوضى ، ل يشفي من طبيعيّة ، عاطفيّة ، عقليّة & إختلالات روحانيّة ، لحماية من حالة خطرة ، ولعكس من سابقا يبدى مشاكل. أنجزت [ينس] أيضا لحماية & وقاية.

ماذا أن يتوقّع من [ينس] & كيف حياتك يستطيع غيّرت

ماذا نحن نرى وخبرة يكون الإنعكاس من دولتنا الحالة وعي في يعطى عزم ، لذلك العالم بما أنّ نحن نكون. هذا إدراك ماذا [ينس] يكون يتجاوز. 

[ينس] يعدّل تأثير و [دنا] ك. أخيرا يحقّق أنت أنّ ال يعمل من عقلك مختلفة. يغيّر إدراكك الحقيقة & يتطوّر ، لذلك ألمك يقلّد ، جوابات وحلول زوّدت إلى أنت [مور ند مور] تلقائيّا ، أنت تبدأ أن يشعر سعيدة وأكثر سعيدة ، وأنت تتلقّى كثير سلام العقل. أنت لا تختبر حادثات ، ظروف وحالات ال نفسه طريق بعد الآن. عمّرت أيضا بداية يتجاوب إلى أنت بطريقة مختلفة لأنّ هم يتجاوبون إلى الجديدة أنت. يبدأ أشياء جيّدة يبدي.

[ينس] مساعدة أنت تربط مع نفسك [هيغر]. الأكثر أنت تتقدّم في ك [ينس] سفر ، الأكثر أنت تصبح مدركة أنت يكون ال [ك-كرتور] من حياتك ، الأكثر أنت تأخذ مسؤولية ، الأكثر أنت تجذب الفرص أنّ سيساند إظهار من رغباتك. أنت تصبح واحدة مع الكون كاملة ويزامنبنفسي الطاقة أن يخلق الكاملة توقيت & إدماج الحادثات أنّ سيساند أنت في تطورك. ب ال نفسه وقت ، ال أقلّ وأقلّ أنت تعاني من الثنائية من خبرتك إنسانيّة.

جميعا حوالي ، يبدأ أنت أن يرى الفرص وإحتمالات أنّ كان دائما هناك غير أنّ أنّ أنت استطاع لم يرى. فجأة يشعر أنت يلهم وأنت يتلقّى كثير فكرة. أنت تبدأ يميّز الإشارات ويشبك على ممر نحو حياة جيّدة. [ينس] مساعدة إرتفاع مستوىنا الحالة وعي نحو أكثر يوقظ دولة. عندما نحن يقظة ، نحن يستطيع فقط كنت متفائلة لأنّ نحن نرى الإحتمال في كلّ مكان. 

"إن أنت تكون يقظة ، هناك ما من طريق أنت كنت متشائمة ، لأنّ أنت رأيت [ألّ وف ث] إحتمال في بنفسي وفي أخرى." دكتورة روبين [سميث] ، شبكة سي. إن. إن [لرّي] ملك حيّة 

ربطت كيف أتمّت [ينس] إلى أنت & أثرت أنت

بما أنّ يبرهن في [قونتثم] [فسك] ، نحن كلّ صوى وإهتزاز. يحدّد التردد على أيّ نحن نتذبذب خبراتنا الحياة وحقيقتنا.

يساعد [ينس] يكون العلم الصوى غيّرت التردد على أيّ أنت تختبر حياتك ، ب يحسن مستوىك الإهتزاز ، لذلك يرفع مستوىك من حالة وعي & حالة وعي. هكذا [ينس] مساعدة يصبح أنت أكثر "في نغم" مع الصوى الخلق ، الطاقة من ماذا أنت تتمنّى وب رغب ، المجال من إمكانية صافية & من كلّ إمكانيات. 

هكذا ماذا واقعيّا يقع عندما أنجزت [ينس] ، ال [ر-سوينغ] ، [ر-وبّينغ] و [ر-وفينغ] من الإهتزاز من طاقتك. لذلك غيّرت خبرتك كاملة حياة ويتقدّم. أنت تبدأ يجذب ماذا يكون جيّدة ل أنت. أنت تبدأ يجذب ماذا أنت تحتاج ، ماذا أنت تريد وب رغب.

عندما أردت يبدأ أنت أن يشعر [ينس]

هذا تحويل كاملة سفر تقدّميّة. ما إذا يشعر أنت [ينس] [ريغت-وي] أو لا ، هم بعد يشغلون سابقا على مستوى عميقة من قدر تقدم. بعض إختراقات استطاع تممت ضمن 7 ثانية ، 7 دقائق ، 7 أيام ، 7 شهور أو أكثر. هو كلّ يعتمد على قدرك حاليّة ، الشدة من ك ينتقى [ينس] برنامج ، مستوىك الحالة وعي وتعهدك إلى تحويلك. غير أنّ عندما يبدأ أنت أن يختبر هذا دول جديدة حالة وعي ، هذا أحاسيس جديدة ، هذا رؤيات جديدة ، هذا إدراك جديدة حياة ، التحويل من ك يحيط ، هو ليس من خلال جهدك… هو يكون يحدث إلى أنت بشكل طبيعيّ ، هو بركة من طبيعة أنّ أنت تعتنق ويستلم مع عرفان جميل.

لما اخترت أن يتمّ [ينس]

حياة لا يضطرّ كنت يصعب. نحن كلّ نتلقّى الحق إلى حياة جيّدة وهو نا يصحّ طبيعة أن يكون في سهولة وفي نعيم. 

وفقا ل [فديك] معرفة القدر ، أيّما جيّدة أو سيّئة ، إيجابيّة أو سلبيّة ، سعادة أو [أونهبّينسّ] ، نجاح أو إخفاق ، متعة أو ألم ، إزدهار أو افتقار ، أنّ نحن نتصادف في حياتنا ، النتيجة من ك خاصّة بعد أعمال ، بعد فكرة & بعد إدراكات. [ينس] جزء من الأعمال حاضرة أنت يستطيع أخذت أن يزيل قدرك سلبيّة و [ك-كرت] قدرك مقبلة إيجابيّة. [ينس] يشغل مثل جراحة [كرميك]. هكذا ليس فحسب [ينس] يستطيع ساعدت حايدت صعوبات ، إغلاقات ومشاكل ، غير أنّ هم يستطيع ساعدت منعت بروز ممكنة مقبلة سلبيّة.

"شكّلت مصيرنا حاضرة بأعمالنا سابقة & أعمالنا حاضرة سيحدّدون مصيرنا مقبلة" [فديك] أدب على [ينس].  

توصية حرّة

كيف أنت يستطيع يتلقّى [ينس] 

يتيح يعيش ثرثرة مع نا

 

 

 

 [ينس]

 

 
 

[ينس]

 

[ينس] & أنت       [تستيمونيلس]    [ينس]      نا يقدّم    صور     صحافة    [أونسك]     اتّصل بنا